close
ربح المال من المدونات عن طريق تقييم المنتوجات

ربح المال من المدونات عن طريق تقييم المنتوجات


www.elkafitech.com


كيفية ربح المال من تقييم و نقد المنتوجات و نشرها على مدونتك
المعلنين دائما ما يصطدمون بمشكل دأبو على مواجهتة مند أمد بعيد، على الأقل بالنسبة لبعض وسائل الدعاية في ألإعلام مثلا ينظر إلى الاعلانات على أنها مشوشة و سلبية وفي الغالب يشعر المشاهد بأن الأفكار تفرض عليه، لكن ذلك يتم بشكل صحيح و مختلف في المدونات، حيث الإعلان لايسبب تشويشا و لا إرغاما بل على العكس يمكن للإعلان أن يكون مفيدا لأنه يتماشى و تخصص المدونة،و الضغط على الوصلة يمكن أن يمد القارئ بمعلومات إضافية، كما يوفر إمكانية التفاعل و التعليق و بذلك يتلقون الإجابات عن الأسئلة التي تراودهم عكس الوسائل المرئية، ولهذا فإن أصحاب المدونات عليهم إستغلال هذه الإيجابية لتحقيق أرباح مهمة.
يزداد عدد المدونين الدين يجنون المال عن طريق تقييم المنتوجات لأن رأيهم في منتج يمكن أن يدر أرباحا خيالية على المعلن، لذلك فإننا نجدهم يصرفون بسخاء للحصول على تقييمات جيدة من طرف المدونين، إنها وسيلة جد رائعة للرفع من قيمة المنتوج و منحه الشهرة التي يستحقها و الزيادة من عدد الزيارات في إتجاه موقع معين كما يساعدهم دلك على بناء عدد جد مهم من backlinks.
حينما تقوم بتقييم منتج أو خدمة معينة، بغض النظر على أنك ستجني مالا من وراء ذلك أو لا عليك بعدم نسيان بعض الأمور المهمة:
1-لا تكن منحازا.
لتقييم خدمة أو منتوج عليك أن تقوم بدلك دون تحيز، يجب أن تكون صريحا وأن تكتب رأيك سواء أكان إيجابيا أو سلبيا لا تكن دغمائيا.
2-كن متسقا و منطقيا.
كتابة تعليق أو تقييم يتطلب بعضا من المجهود الإستثنائي، إدا تأكد من خلو المحتوى من الأخطاء الإملائية و النحوية.
3-إعتماد التصوير.
التقييم الجيد يكون دائما مستندا إلى صور للمنتوج أو الموقع المراد الترويج له، لأنه زيادة على أن القارئ يستطيع أن يطرح ألأسئلة إلا أن الصور مهمة لإعطاء الزائر فكرة جيدة حول الموضوع.
ألا تطيل في الشرح
عليك أن تقلل من عدد الكلمات ما أمكن.
كل المعلنين يولون أهمية قصوى لبناء قائمة جيدة من backlinks، لأنه كلما كانت هنالك روابط مؤدية إلى مواقعهم مع ضهور الكلمات المفتاحية التي يعتمدونها، فدلك جيد بالنسبة لمحركات البحث ،فجوجل على سبيل المثال تعتمد على عدد backlinks لترتيب النتائج.

شارك الموضوع إذا أعجبك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق