close
تطبيق Files Go الذكي لإدارة الملفات في هاتفك الآندرويد

تطبيق Files Go الذكي لإدارة الملفات في هاتفك الآندرويد


اطلقت شركة آندرويد تطبيقاً باسم Files Go وهذا التطبيق الذكي يعمل في قسمين، القسم الأول هو إدارة الملفات أما بالنسبة للقم الآخر فهو توفير المساحة الخاصة بالتخزين وتقسيم الملفات على حسب الاستخدام اليومي لك.


www.blogitech.com//2018/01/filesgo-application-for-android-to-mange-files.html



كيف يقوم تطبيق Files Go بفهم ما تقوم به ؟

كما نعلم ان الذكاء الإصطناعي هو لغة العصر هذه الأيام واستخدمت جوجل في الهاتف هذه التقنية وهي الذكاء الإصطناعي حيث يقوم التطبيق بفهم ما تقوم به في الهاتف واين تتواجد غالباً وما هي الملفات المهمة لك وما هي الملفات الغير مُهمة.

الجزء الخاص بسعة التخزين

يقوم التطبيق بتقسيم الملفات على هاتفك إلى عدة أقسام بعد عمل مسح شامل لكل ما في هاتفك، فمثلاً يقوم بتوفير مساحة خاصة بالملفات الصادرة من الواتس آب حتى تحفظ منها ما تشاء وتحذف منها ما تشاء.
كذلك يقوم بعمل ملفات خاصة بالمحتوى المكرر مثل الصور والفيديوهات والصوتيات، وملف آخر بالملفات خاص بالصور والفيديوهات ذات الجودات الضعيفة والرديئة والمعرضة أكثر من غيرها للحذف حتى يسمح لك بالدخول إليها مباشرةً وحذفها.
ويوجد الكثير من الأقسام الاخرى مثل :
·        قسم خاص بذاكرة التخزين المؤقت لكل التطبيقات ويمكنك حذف التخزين المؤقت للتطبيق دون ان يتأثر التطبيق فقط تقوم بتسريع الهاتف.
·        ملف خاص بالتطبيقات الغير مستخدمة والتي لم تستخدمها انت منذ فترة حتى تقرر ان تقوم بحذفها او تركها.
·        مكان يمكنك من خلاله نقل التطبيقات والملفات من الذاكرة الخاصة بالتخزين إلى الذاكرة الخارجية SD لتخفيف المساحة في الهاتف.

إدارة الملفات

هذا هو القسم الأهم في التطبيق وهو إدارة الملفات، التطبيق خفيف وحجمه صغير وبسيط وبتصميم رائع وسهل الاستخدام، ومن خلال واجهة إدارة الملفات يمكنك التنقل إلى جميع الوسائط والملفات في الهاتف.
يمكنك التنقل لكل شيء مثل:
·        التنزيلات
·        الملفات المستلمة
·        التطبيقات
·        الصور
·        الصوت
·        الفيديوهات
·        المستندات
بداخل كل قسم يتم التقسيم تلقائياً مع إمكانية التعديل فيمكنك مثلاً في الصور ان تقوم بتغير عرضها؛ عند الدخول لأول مرة على الصور سيتم ترتيبها على حسب التوقيت الزمني ويمكنك انت تغيرها لعرض صور الواتس آب فقط او الصور الملتقطة من الشاشة ScreenShots او الصور التي قمت بتصويرها بكاميرا هاتفك.
كما ان التطبيق يوفر ميزة إضافية وهي ميزة إرسال الملفات لهواتف اخرى من خلال برنامج Files Go دون اتصال للانترنت عبر الاتصال الآمن من خلال البلوتوث، رغم اني لم استخدمها حتى الآن ولكن لا اظن انها ستتفوق على التطبيقات المتخصصة بذلك مثل تطبيق Shareit ولكن ان استخدمت هذه الخاصية فأخبرنا عن رأيك.

عن التطبيق

التطبيق يحصل على تقييم 4.6 في جوجل وهذا التقييم رائع، وخصوصاً ان عدد التقييمات وصلت إلى أكثر من 91 الف تقييم حتى الآن.
عدد التحميلات من 10 مليون تحميل : 50 مليون تحميل، ويعمل التطبيق مع الهواتف ذات الآندرويد الاعلى من الآندرويد 5.

مميزات تطبيق Files Go

·        اهم ما يميز التطبيق هو استخدام الذكاء الإصطناعي في ترتيب ملفاتك واهتماماتك كما ترغب دون تدخل منك.
·        التطبيق حجمه خفيف ولا يسبب اي ثقل في الهاتف.
·        تصميم التطبيق جميل وبسيط وسهل الاستخدام جداً وهذا كما تعودنا تماماً من جوجل.
·        الوظائف الخاصة بالتطبيق مهمة لكل الهواتف
·        التطبيق ليس به الكثير من الوظائف الغير مهمة والتي تسبب لك نظرة سلبية للتطبيق بل تم اختيار مميزاته بعناية من أفضل شركة في العالم.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي قم بالضغط هنا .

شارك الموضوع إذا أعجبك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق